ضمن مساعيها لدعم الطلبة وتيسير تقديم الامتحانات النهائية..

بدأت جامعة البحرين، توزيع الدفعة الأخيرة من الحواسيب المحمولة التي تلقتها من حملة "فينا خير"، على الطلبة من ذوي الدخل المحدود، ضمن مساعيها لتيسير تقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021-2022 وذلك يوم الخميس (26 مايو 2022).

وقالت عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورة فاطمة محمد المالكي، إن الجامعة تسعى لخدمة الطلبة وتوفير الأجواء المناسبة والملائمة لهم في فترة الامتحانات النهائية وتيسير تقديمهم لها واجتيازها، وتهيئة الظروف التي تمكنهم من التحصيل والمذاكرة وإتمام إجراء الامتحانات براحة ويسر.



وأضافت أن عمادة شؤون الطلبة قامت بالتواصل مع الطلبة من ذوي الدخل المحدود الذين تنطبق عليهم معايير استحقاق حصولهم على أجهزة الحاسب محمول لآخر دفعة من حملة "فينا خير"، ورتبت معهم مواعيد استلام الأجهزة المحمولة، التي أشرف على توزيعها فريق من موظفي عمادة شؤون الطلبة في مقر الجامعة بالصخير.

ودعت د. المالكي جميع طلبة الجامعة للاهتمام بصحتهم النفسية والجسدية من خلال تنظيم أوقات المذاكرة، والنوم الجيد المنتظم، والاهتمام بالتغذية الصحية، متمنية لهم التوفيق والنجاح، معربة عن شكرها لإدارة الجامعة ممثلة برئيستها الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، للدعم اللامحدود الذي تقدمه للطلبة من خلال أنشطة العمادة ومشاريعها.

ومن جانبهم أعرب الطلبة وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي تعكس - بحسب تعبيرهم - مدى اهتمام جامعة البحرين بالتحصيل الأكاديمي لطلبتها، وعبروا عن ارتياحهم من الإجراءات التي تمت من خلالها عملية توزيع الحواسيب.