احتفاءً بالشراكة المجتمعية التي تحرص عليها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، قام سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بتكريم موظفي إدارة تنمية الموارد الخيرية، تقديراً لجهودهم المبذولة خلال شهر رمضان الكريم والتي شملت حملة المؤسسة الرمضانية (أهل المعروف) ومشروع نتاج خير البحرين، إلى جانب الفعاليات والبرامج التي تم تقديمها للأيتام والأرامل المنتسبين إلى المؤسسة.

حيث تمكنت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من خلال البرامج الرمضانية من تقديم 85 فعالية للأسر طوال الشهر الفضيل، إلى جانب سد احتياجات 95 أسر محتاجة وكفالة 10 أطفال للدراسة في مرحلة رياض الأطفال، وتقديم 26 مساعدات صحية، وشراء 4 مضخات أنسولين إلى جانب سد عدد من حالات الغارمية وتقديم المساعدات الصحية وغيرها من المساعدات الإنسانية.



كما ساهم مشروع نتاج خير البحرين في تدريب 15 يتيمة وأرملة وتوفير 12 ألف وجبة إفطار صائم تم توزيعها على عدد من الأسر المتعففة والعمالة، إلى جانب صناعة 20 منتج والمشاركة بعدد من المعارض الرمضانية. وتعاونت العديد من الجهات مع المؤسسة لخدمة العمل الإنساني، حيث ساهمت حوالي 34 جهة في الشراكة المجتمعية لمختلف مشاريع رمضان.