قدم التعازي والمواساة إلى رئيس الإمارات بوفاته




قدم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم خالص التعازي وصادق المواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وفاة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين رحمه الله وذلك في قصر مشرف بمدينة أبوظبي.

كما قدم جلالة الملك المعظم تعازيه ومواساته إلى أنجال الفقيد وإلى إخوانه وأسرة آل نهيان الكرام وإلى شعب دولة الإمارات الشقيق، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم عموم آل نهيان الكرام جميل الصبر وحسن العزاء.


واستذكر جلالته مآثر ومناقب الفقيد وهو أحد رجالات دولة الإمارات الأوفياء ومن رفاق المسيرة لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وطيب الله ثراه، مشيداً جلالته بإنجازاته وجهوده رحمه الله وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه وشعب الإمارات الشقيق.

وقد أعرب صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وأنجال الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لأخيهم جلالة الملك المعظم لما عبر عنه من طيب المشاعر الأخوية وصادق الدعاء والمجسدة لعمق العلاقات الأخوية الوثيقة والمتجذرة التي تجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، ضارعين إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويمتعه بوافر الصحة والسعادة.

وكان صاحب الجلالة الملك المعظم قد وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث كان في استقبال جلالته الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية وسفيرا البلدين.

وقد غادر جلالته مدينة أبوظبي عائداً بحفظ الله ورعايته إلى أرض الوطن، وكان في وداع جلالته سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رافقت جلالة الملك المعظم السلامة في الحل والترحال.