أطلق مركز الطبيب التخصصي برنامجا يعمل من خلاله على تقديم خدمات صحية وطبية فائقة الجودة وبأسعار رمزية لـ 1000 من كوادر وموظفي ومنتسبي الجمعيات الأهلية في مملكة البحرين، حيث سيتولى فريق مختص لدى المركز مسألة التواصل مع هذه الجمعيات وإدخال منتسبيها ضمن البرنامج.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز الطبيب التخصصي الدكتور سامر درويش أن المركز أطلق هذا البرنامج تحت اسم "أيادي" ليعكس الهدف منه وهو مد يد العون والمساعدة لجميع المتطوعين العاملين على خدمة المجتمع البحريني ضمن اختصاصات الجمعيات الأهلية ذات الصلة بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين أو دعم قضايا المرأة أو الطفل أو البيئة وغيرها.

وقال "سنقدم من خلال هذا البرنامج خدمات معاينة ومراجعة للمتطوعين في مختلف المجالات الصحية التي يقدمها المركز مثل الأسنان والجلدية والنسائية والأطفال وغيرها، وذلك بأسعار رمزية وخصومات حقيقية".



وأضاف د. درويش في تصريح له بمناسبة إطلاق برنامج إيادي: "نحرص دائما على رد الجميل لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا من خلال تقديمنا لأفضل الخدمات الصحية والطبية بجودة عالية وأسعار في متناول الجميع من جهة، والتزامنا الراسخ بمسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني من جهة أخرى".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمركز الطبيب التخصصي السيد لؤي درويش إن إدارة المركز ارتأت جمع جميع مبادراتها الاجتماعية المتفرقة ضمن برنامج واحد يسهل عليها التركيز والتنفيذ وقياس الأداء وتحقيق الفاعلية والأهداف المرسومة، واستثمار خبرات فريق العمل المعني في ذلك.

وأضاف "سنبني على النتائج الطيبة التي حققناها سابقا من خلال عملنا مع عدد من مؤسسات العمل الخيري والأهلي مثل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية التي نفخر بدعم جهودها في مساعدة الأيتام، وسننتقل بهذا العمل إلى وتيرة أكثر تنظيما من خلال برنامج أيادي، وسنعلن عن جملة من الاتفاقيات مع جمعيات أهلية خلال الفترة القريبة القادمة".