أعلن عبدالله خليفة الرميحي عن اعتزامه الترشح وخوض الإنتخابات النيابية القادمة، في الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية، والتي تضم مدينة زايد والجزء الغربي من مدينة عيسى.

وقال الرميحي لـ«الوطن»: «المجلس يحتاج إلى أصحاب الكفاءات التي تضفي عليه القوة على الصعيدين التشريعي والخدمي، فعلى الصعيد التشريعي يجب تطوير التشريعات الحالية لمواكبة احتياجات الحاضر والمستقبل، وأما على الصعيد الخدمي فيجب البقاء على تواصل مع أهالي الدائرة وذلك لاحتواء جميع احتياجاتهم والمشاكل التي تواجههم لإيجاد حلول واقعية للعمل على حلها بما يخدم الدائرة وكافة الشعب».



ودعا الرميحي الناخبين إلى «اختيار المرشح من كفاءته وخصوصاً القانونيين منهم، لأن السلطة التشريعية قانونية وتحتاج من يفهم لغة القانون، وحث الناخبين بعدم التصويت لمجرد معرفة الشخص دون كفاءته ثم يقال لاحقاً بأن المجلس ضعيف، فالناخب هو من يجعل المجلس قوياً وضعيفاً باختياره الصحيح لأن صاحب الكفاءة سيضع نصب عينه خدمة المملكة بما سيعود بالنفع على الشعب في شتى المجالات».

والرميحي محامٍ وباحث قانوني، حاصل على أربع شهادات أكاديمية، حيث يحمل بكالوريوس في القانون وماجستير في القانون التجاري، وشهادة في هندسة الطيران، وبكالوريوس في إدارة أعمال دولية. وشغل منصب رئيس لجنة الشباب القانوني والحقوقي بجمعية الحقوقيين البحرينية، وهو مؤسس لفريق تطوعي، وتم تعيينه مؤخراً كمستشار لرئيس نادي التضامن للشؤون الرياضية والقانونية، وله نشاطات اجتماعية عديدة. كما أنه مدرب في التنمية البشرية، وقدّم العديد من الدورات التدريبية، وورش العمل، وشارك في مؤتمرات قانونية عديدة في داخل وخارج البحرين.