فلل فاخرة تتميز بمساحاتها الواسعة وفخامة التصميم


تواصل شركة العرين القابضة، الشركة الرائدة في القطاع العقاري، استقبال حجوزات العملاء الراغبين في التملك والاستثمار في مشروع تلال السكني وذلك عبر منصتها التي أطلقتها في مجمع سيتي سنتر للترويج للمشروع الذي سيكون واحة سكنية حضارية ذات مقومات تنسجم مع ما تشهده مملكة البحرين من نهضة عمرانية مُلهمة.

وستكون المنصة متوفرة حتى تاريخ 11 مايو الجاري، حيث سيتمكن من خلالها المُواطنين والمستثمرين الراغبين في التملك بالمشروع من التعرف على تصاميم الوحدات السكنية والخيارات المُتوفرة وأبرز ما يُميز المشروع من خدمات استثنائية وعناصر سيكون لها أثر مهم على أسلوب حياة القاطنين في "تلال".

بمساحة إجمالية تبلغ 93,600 متر مربع، يتكون مشروع تلال من فلل فاخرة وتاون هاوس، تم تصميمها وفق أعلى المعايير العالمية وتتميز بمساحاتها الواسعة مع خيارات ما بين الـ3 و4 و5 غرف نوم، تم منح كلاً منها تصاميم حديثة تتماشى مع التوجهات العصرية في البناء والمعيشة. يضم المشروع مرافق ترفيهية متنوعة ليلبي جميع احتياجات العائلة البحرينية المعاصرة.


ويعتبر "تلال" أحد العناصر الرئيسية للمخطط الرئيسي لمشروع العرين الذي تقوم بتشييده شركة العرين القابضة، حيث سيكون أحد أبرز الوجهات السياحية والمجتمعية في مملكة البحرين نظراً لما يضمه من مكونات لا مثيل لها.

وفي هذا الصدد، قال السيد أحمد خلفان، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة العرين القابضة والرئيس التنفيذي لمشروع تلال: "يسرنا مواصلة استقبال الراغبين في التملك في المشروع من مواطنين ومستثمرين عبر منصتنا في مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث هناك تتواجد فرق عملنا التي تتطلع للترحيب بهم لتعريفهم بجميع تفاصيل الفلل ومنازل التاون هاوس المتوفرة في هذا المشروع الذي يتسم بتفاصيله الفريدة وبقربه من الكثير من المواقع الحيوية في مملكة البحرين، لا سيما حلبة البحرين الدولية، وجنة دلمون المفقودة ومحمية العرين والكثير غيرها."

وتابع: "نحن فخورون بمدى الإقبال الذي تشهده المنصة، الأمر الذي يُترجم حرص العملاء على اختيار أرقى الفلل المُتوفرة في أحد أبرز المشاريع السكنية في مملكة البحرين. أود أن أنتهز هذه الفرصة لدعوة المُواطنين الراغبين للتملك والاستثمار في المشروع بزيارتنا في منصتنا الواقعة في مجمع سيتي سنتر."

الجدير بالذكر إن المخطط الرئيسي لمشروع العرين يعتبر وجهة راقية رائدة للمعيشة والضيافة والترفيه والأعمال، حيث سيضم مدينة جديدة تبلغ مساحتها حوالي 2 مليون متر مربع و 1.5 مليون متر مربع من المساحة المبنية، وستكون قادرة على استيعاب حوالي 25،000 شخص. ويتميز المشروع بكونه بالقرب من محمية العرين للحياة البرية في المنطقة الجنوبية من مملكة البحرين وعلى مقربة من حلبة البحرين الدولية ومسرح الدانة.