مؤكدا أن المواجهة تجمع فريق يبحث عن اللقب وآخر يبحث عن النجاة

وليد عبدالله

أكد مدرب فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم المدرب الوطني علي مجيد أن مباراة فريقه أمام المتصدر فريق نادي الخالدية، ضمن مباريات الجولة 20 بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، لا تحتمل الأخطاء التحكيمية، معللا ذلك أن المباراة ستجمع بين فريق يبحث عن اللقب وآخر يبحث عن النجاة من الهبوط والابتعاد عن فرق المؤخرة.

جاء ذلك، في التصريح الذي خص به "الوطن الرياضي"، حيث قال: "إن المباراة تجمع بين فريق يبحث عن اللقب وفريق يبحث عن النجاة، لذلك أتمنى ألا يتم التعاطف مع الخالدية كونه فريق كبير. فقد عانينا هذا الموسم أمام الفرق الكبيرة بأن القرارات التحكيمية يتم فيها تعاطف كبير مع الفريق الأقوى أو المرشح، خصوصا مع الضغوطات التي يشكلها لاعبي تلك الفرق اثناء المباراة وبشكل واضح ومتعمد في بعض الاحيان".

وأضاف: "أن ذلك ليس عذرا في خسارة تلك المباريات، ولكن القرارات التحكيمية الصغيرة المتكررة تُؤثر بشكل كبير على النتيجة النهائية، خاصة وأنه تم إلغاء هدف صحيح وواضح في مباراة الذهاب أمام الخالدية".

وتابع قائلا: "وعن تحضيراتنا لمباراة الخالدية، فإننا سنواجه فريق متمكن قدم مباريات كبيرة ويسعى لتحقيق لقب المسابقة، ويملك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك. وأن هذه المباراة ستكون مختلفة بشكل كبير عن مباراة الذهاب كون الخالدية يملك استقرار وانسجام أكبر مع أفكار المدرب علي عاشور، والذي يملك الخبرة الكافية في التعامل مع هذه الظروف. ومن جانبنا نسعى إلى تقليل الفوارق مع مرور وقت المباراة، خصوصا مع النقص الحاصل بالفريق من ايقافات وبعض الاصابات، وسنحاول اللعب على فرصنا في هذه المباراة".

وأشار إلى أن الفريق فرط في الفوز في مباراته الأخيرة أمام فريق سترة، موضحا أن الفريق طوى صفحة هذه المباراة وبدأ فعليا بالتركيز فيما تبقى من مباريات المسابقة لتفادي الهبوط.