استقبل المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، باولا جاك خبيرة العدالة الجنائية في مؤسسة نايكو بالمملكة المتحدة، بحضور ستيوارت سامرز نائب السفير البريطاني لدى مملكة البحرين، وذلك في مقر المؤسسة بضاحية السيف.

وخلال اللقاء، نوّه الدرازي بعلاقات الصداقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وما تشهده من نماء وتطور مستمر في المجالات كافة، معرباً عن تقديره للتعاون الفعال بين السفارة والمؤسسة خاصة فيما يتعلق بالدعم التقني وإقامة البرامج التدريبية المشتركة.

كما جرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتجارب فيما يتعلق بتطبيق قانون العدالة الإصلاحية للأطفال وحمايتهم من سوء المعاملة، بالإضافة الى قانون العقوبات والتدابير البديلة والممارسات الدولية الفضلى في ذات الشأن.



من جانبها، أعربت جاك عن تقديرها لما تقوم به المؤسسة من عمل دؤوب، مؤكدة استمرار السفارة البريطانية لتقديم الدعم التقني لتحقيق مساعي المؤسسة في الاستمرار لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب المؤسسة روضة العرادي عضو مجلس المفوضين، والمستشار ياسر غانم شاهين الأمين، فيما حضر للقاء من جانب السفارة البريطانية سوزان نوتيفولي مديرة البرامج وندى بدر مسؤولة المشاريع.