التقى المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشؤون البلديات بالسيد خالد المقود المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في مملكة البحرين و فرناندا لوناردوني،رئيسة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في مملكة البحرين (الموئل)، وذلك لبحث التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد وكيل شؤون البلديات بالجهود الحثيثة التي تبذلها منظمات الأمم المتحدة في البحرين من خلال العمل مع الشركاء الوطنيين من القطاعين الحكومي والخاص، إضافة الي المجتمع المدني، تحت سقف إطار الشراكة الاستراتيجي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بما يتماشى مع الأولويات الوطنية للتنمية.



واستعرض وكيل شؤون البلديات أهم المبادات التي تقوم بها وزارة شؤون البلديات والزراعة في التوسع في مشاريع التشجير وانشاء الحدائق والمنتزهات والسواحل وتجميل التقاطعات والشوارع.

وأكد الشيخ محمد بن أحمد حرص وزارة شؤون البلديات والزراعة على تعزيز شراكاتها مع مختلف منظمات الأمم المتحدة وبما يحقق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه، أشاد السيد خالد المقود بالتطور الذي شهدته مملكة البحرين على صعيد التنمية الحضرية ، مؤكدًا على حرص الأمم المتحدة على مواصلة التعاون مع الوزارة في شتى البرامج والمجالات بما يحقق أهداف التنمية المستدامة.