رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري والذي يحتفي به العالم يوم الخامس من سبتمبر من كل عام.

كما بعثت معاليها برقية تهنئة الى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري هنأت فيها سموه بهذه المناسبة وماتمثله من أهمية كبيرة في تعزيز الإخاء وإرساء قيم الإنسانية بين أبناء المجتمع الواحد وبين شعوب العالم.

وأشادت معالي رئيسة مجلس النواب بتوجيهات جلالة الملك المعظم السامية التي أبرزت المكانة الدولية والاهتمام الحضاري لمملكة البحرين في ترسيخ العمل الخيري والإنساني وتعزيزه، مؤكدةً فخرها واعتزازها بما تحققه البحرين من إنجازات مستمرة ومتواترة في جميع مجالات العمل الإنساني والخيري والتطوعي وعلى كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.



مؤكدة معاليها على جهود مجلس النواب الداعمة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وكافة المؤسسات والهيئات الخيرية ذات العلاقة، وتسخير كافة الجهود الرامية والمعززة للارتقاء بالعمل الإنساني والخيري بشتى اشكاله وانواعه بما يصب في صالح الوطن والمواطنين .