رفدت حملة جمعيات المنطقة الغربية بنك الدم المركزي بـ206 أكياس دم، خلال حملة التبرع بالدم التي أقيمت في صالة مجمع الريف بالمنطقة الغربية أمس الأول.

وشارك في الحملة جمعيات المنطقة الغربية وهي "جمعية بوري الخيرية، وجمعية الهملة الخيرية الاجتماعية، وجمعية الهملة للعمل الاجتماعي، وجمعية دمستان الخيرية الاجتماعية، وجمعية كرزكان الخيرية، وجمعية المالكية الخيرية، وجمعية صدد الخيرية، وجمعية شهركان الخيرية، وجمعية داركليب الخيرية الاجتماعية".



وتقدم رئيس اللجنة العليا المنسقة لحملة الإمام الحسن (ع)، الحاج عبدالحسين آل ضيف، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للمتبرعين في الحملة الذين تجشموا عناء القدوم والانتصار وصولاً لهدفهم السامي والنبيل في التبرع بالدم، كما وثمن آل ضيف حضور النائب محمود البحراني والنائب أحمد الدمستاني وعضوي مجلس بلدي المنطقة الشمالية زينب الدرازي وزينة جاسم، ولجميع رؤساء الجمعيات الداعمة لحملة التبرع بالدم والصديقة على دعمهم لهذه الحملة التي استمرت بجهود ودعم المخلصين من أبناء المنطقة والبحرين.

وأكد رئيس اللجنة العليا المنسقة للحملة على ما قدمته جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وجوالة المالكية في جهودهم في تنظيم الحملة، وكذلك مستشفى الأمل ومستشفي البحرين وجمعية النعيم الخيرية وأسواق الحلي وأسواق الساتر ومخبز رضوان. وبين آل ضيف إن أبناء البحرين كانوا ومازالوا عنواناً للعطاء والبذل والتكاتف في كل عمل يحمل الخير لجميع من في البحرين، مؤكداً على الدور الكبير لوزارة الصحة والذي يعتبر الشريك الاستراتيجي معنا في تنفيذ هذه الحملات ممثلة في العاملين في بنك الدم والمستشفيات الحكومية في عملهم لإنجاح حملات التبرع بالدم الأهلية.