اجتمع المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة مع الدكتور ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة الخامسة والعشرين لوزراء البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي اختتم مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، والاطلاع على تجارب المملكة العربية السعودية البارزة والمتقدمة في المجال البلدي، إلى جانب تبادل الخبرات في أبرز البرامج والمشاريع ذات الصلة بمجال عمل الوزارة ومن أهمها مشاريع التنمية الحضرية.



وبهذه المناسبة، أكد وزير شئون البلديات والزراعة عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وما تتسم به هذه العلاقات الراسخة والمتميزة، من تقدم ونماء على مختلف المستويات.