استقبل صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة، الدكتور أمين عبدالله رئيس مجلس إدارة مركز الجنان الطبي، والدكتور محمد سلمان المدير الطبي بالمركز.

وخلال اللقاء، تسلم المناعي دعوة لرعاية فعالية يوم القلب العالمي للرياضيين الذي سينظمه المركز يوم 29 سبتمبر الجاري في إطار الخطوات الرائدة التي اتخذها المركز من أجل سلامة الرياضيين وتماشيا مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بضرورة فحص الرياضيين.

وأشاد صالح بن عيسى بن هندي المناعي بالجهود البارزة التي يبذلها المركز في سبيل تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمواطنين والمقيمين، مقدرا جهود المركز في تنظيم فعالية يوم القلب العالمي للرياضيين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.



وأعرب الدكتور أمين عبدالله عن شكره وتقديره للسيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي على دعمه اللامحدود في تحقيق كامل النجاح المنشود للفعالية، مبينا بأن رعاية سعادته ستسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في ظل حرص المركز على تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.