محمد رشاد

أكد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب بالكويت، عبدالرحمن المطيري، أن الكويت تأمل كل التوفيق في انتخاباتها النيابية والبلدية المقبلة، ولا سيما في ظل الأجواء الحماسية والدوافع المعنوية لدى المواطنين البحرينين للدخول في الاستحقاق القادم.

وأضاف، خلال لقائه بالوفد الإعلامي لدول مجلس التعاون الخليجي، أن الشعب الخليجي بات أكثر نضحاً في اختياراته لنوابه بالعمل التشريعي بما يحقق الأهداف المنشودة للمسيرة الديمقراطية في دعم الحراك التنموي نحو تلبية آمال وتطلعات المواطنين، مشدداً على أن وزارة الإعلام الكويتية على أتم الاستعداد لتغطية الماراثون الانتخابي المقرر انطلاقه اليوم بكل شفافية وحيادية بين جميع المرشحين بمختلف الدوائر الخمس.



ولفت إلى أن الفترة الماضية شهدت جهوداً كبيرة من الوزارة وكافة الجهات المساندة لتوعية وتثقيف المواطنين الكويتيين لمرحلة تصحيح المسار بما يعكس الرسالة السامية لقيم الإعلام الكويتي ويؤهل الناخبين لاختياراتهم السليمة وفق برامج وأفكار المرشحين بعيداً عن المسارات السابقة التي كانت تنتهج في السابق.

وأضاف المطيري، أن بلاده استفادت من كل تجاربها السابقة في العملية الانتخابية وتعمل دائما ًعلى تطوير آليات عملها بما ينعكس على صورتها الديمقراطية المتجذرة والمتطورة على المستويين الإقليمي والدولي.