شارك وكيل وزارة الإعلام يوسف البنخليل، في الاجتماع التحضيري للاجتماع الرابع والأربعين لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عٌقد أمس في العاصمة القطرية، الدوحة.

ويأتي هذا الاجتماع مواصلةً لمسيرة التعاون الخليجي في قطاع الإعلام، الذي يلقى كل الدعم والمساندة من قادة دول المجلس، لدوره في إبراز إنجازات منظومة مجلس التعاون الخليجي ونجاحها في تأكيد التكامل بين دولها في المجالات المختلفة.

وأعرب البنخليل عن اعتزاز مملكة البحرين بالمشاركة في هذا الاجتماع التحضيري لاجتماع وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي تحتضن أعماله دولة قطر.

وأشاد بالجهود التي هيئتها دولة قطر لاستضافة هذا الاجتماع التحضيري واجتماع الدورة 44 لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون الخليجي، منوهًا بدور الأمانة العامة في الإعداد والتنظيم لهذه الاجتماعات.

كما أكد وكيل وزارة الإعلام أهمية هذه الاجتماعات الخليجية في تعزيز التعاون وتكامل الخطط والبرامج والمشاريع الإعلامية المشتركة بين دول المجلس، والرامية إلى مواكبة التطورات المختلفة التي يشهدها القطاع الإعلامي العالمي.

وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول أعماله تمهيدًا لرفعها لاجتماع الدورة الرابعة والأربعين لأصحاب المعالي والسعادة وزراء الإعلام بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لإقرارها واعتمادها بما يدعم مسيرة العمل الإعلامي الخليجي المشترك.