هنأت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز سموه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة لمسافة 120 كم، التي أقيمت في إسبانيا بمشاركة دولية.

وأكدت الأمين العام لمجلس التعليم العالي، أن هذا الإنجاز جاء بعد فضل الله، نتاج الدعم المستمر من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز الرياضي العالمي المشرف الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد سيضاف إلى سجل الإنجازات التاريخية في رصيد مملكة البحرين.

وذكرت أن البحرين تتبوأ بجدارة مراتب ومراكز متقدمة في رياضات القدرة، وأن الجهود المضنية في دعم رياضة الفروسية، قد أوتيت ثمارها في محافل عديدة ومنها السباق الأخير الذي توج به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في اسبانيا.



وأعربت الأمين العام لمجلس التعليم العالي، عن خالص تمنياتها بالتوفيق والنجاح لسموه، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.