حضر السيد خالد أحمد المنصور القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين في بغداد، لقاء السيد أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا المشرفة على بطولة الخليج، مع سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة ببطولة خليجي 25، بالإضافة إلى الجمهورية اليمنية، وذلك في مقر وزارة خارجية جمهورية العراق، بحضور السيد عبد الرحمن الحسيني وكيل وزارة الخارجية.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من المسائل التي تخص الجوانب التنظيمية واللوجستية للبطولة المقرر إقامتها في ملاعب المدينة الرياضية في مدينة البصرة خلال شهر يناير المقبل 2023م، فضلا عن شرح موسع لآلية العمل والنقاط التي تتعلق بآلية دخول الجماهير الخليجية والضيوف وتواجدهم في مدينة البصرة.



وثمن وزير الشباب والرياضة روح التعاون بين الدول الشقيقة المشاركة في البطولة، واستعداد الأشقاء للعمل مع أشقائهم في العراق لتكون بطولة خليجي 25 بأفضل صورةٍ من جميعِ النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة واللوجستيةّ.

وفي ختام اللقاء، أعرب رؤساء البعثات عن تقديرهم لوزير الشباب والرياضة العراقي على الجهود التنظيمية الكبيرة والمتميزة لإقامة خليجي 25، متمنين نجاح البطولة وتعزيز مكانة العراق باستضافة البطولاتِ العربيّة والقاريّة.