أشاد سعادة النائب أحمد سلمان المسلم بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف والجهات المعنية في مباشرة استكمال تنفيذ خطة بناء تسعة مساجد في مدينة شرق الحد وتخصيص الميزانيات اللازمة لذلك.

مشيرا المسلم إلى أن التوجيهات الكريمة، تعكس حرص سموه حفظه الله، وجهود الحكومة البارزة، في تلبية احتياجات المواطنين، وخاصة في المدن الاسكانية الحديثة، وتوفير الخدمات اللازمة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

معربا المسلم عن بالغ شكر وتقدير أهالي شرق الحد بتوجيه سموه للجهات المعنية بأن يتم الشروع فورا في بناء مسجد لحي الجليعه وأم السوالي وفق المعايير الحديثة والتصاميم الإسلامية، مع الإبقاء على الترتيبات الحالية للأماكن المخصصة لأداء الصلوات حتى اكتمال بناء المساجد بمدينة شرق الحد.



مؤكدا المسلم دعم لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف والجهات المعنية في تنفيذ التوجيه الكريم، وتعزيز التعاون النيابي الحكومي، في تحقيق ما يتطلع له المواطنون من تطور في كافة الخدمات والاحتياجات.