نظمت الجامعة الخليجية مهرجانًا متنوع الفقرات بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين وذلك في الملعب الخارجي بمقر الجامعة في منطقة سند.

وأقيمت الفعالية بحضور رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية أ.د.منى راشد الزياني، ورئيس الجامعة الخليجية أ.د.مهند المشهداني، وسعادة السيد محمد اللحيدان رئيس قطاع الشؤون القانونية بوزارة الخارجية ورئيس المجلس الاستشاري لبرنامج القانون، وكذلك مجموعة من الجهات المتعاونة والأساتذة والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي والطلبة وعوائلهم.

وتزينت الساحة الخارجية للجامعة بمعرض شارك فيه مجموعة من المطاعم والمقاهي والمشاريع الشبابية البحرينية. كما تضمن المهرجان عدد من الفقرات الفنية المتنوعة، التي شملت فقرة موسيقية للفنان علي العليوي وفقرة غنائية للفنان عبدالله الصالح إضافة لمشاركة فرقة الجربة بعرض شعبي بحريني موسيقي.



وشملت فقرات الحفل مسابقة الكاهوت التي تضمنت أسئلة وجوائز من تقديم الطالبين المبدعين مهند زينل ولطيفة علي.

كما تضمن المهرجان طبخاً مباشراً لمأكولات شعبية وركن خاص للرسم على الوجوه وللتصوير الفوري، إضافة لركن للخيل والصقر، وركن لألعاب الكرنفال.

وفي هذا الصدد، رفعت رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية الأستاذ الدكتورة منى راشد الزياني ورئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم لمقاليد الحكم في البلاد، كما تقدموا بآيات التهاني إلى حكومة وشعب مملكة البحرين بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وأشاد المشهداني بإبداعات ومهارات الطلبة الذين قدموا فقرات متميزة نابعة من الحب والولاء إلى هذا الوطن الحبيب.

كما أكد المشهداني أن الجامعة الخليجية تحرص في كل عام على مشاركة كافة منتسبيها والمجتمع البحريني الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الهامة وبالإنجازات العظيمة التي حققتها المملكة في شتى ميادين ومسارات التنمية في ظل المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية حاصلة على الاعتماد المؤسسي وجميع برامجها حاصلة على الثقة من هيئة جودة التعليم والتدريب، وافتتحت خلال هذا العام برنامج ماجستير إعلام وبكالوريوس قانون إضافة لذلك فقد دشنت خلال هذا العام أول كلية للإعلام في مملكة البحرين. كما افتتحت خلال العام الماضي باب القبول والتسجيل في برامج أكاديمية جديدة بالتعاون مع جامعة نورثهامبتون بالمملكة المتحدة، وذلك في بكالوريوس "الهندسة الكهربائية والإلكترونية" و"الهندسة الميكانيكية".