أعلن بريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات عن إصدار طابع مشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبتصميم موحد معتمد من الإدارات البريدية الخليجية، وذلك بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي أنشئ في العام 1981.

ويأتي إصدار الطابع المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي، في إطار تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار المنظومة الخليجية، بما يترجم رؤى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله.

ويمثل مرور أربعين عاماً على تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية نجاحاً لمؤسسيه - رحمهم الله – الذين آمنوا بأهميته في تطوير التعاون، وتعميق الروابط، وتوثيق الصلات القائمة في مختلف المجالات بين الشعوب الخليجية، منطلقين من هدفهم السامي في خدمة الشعوب الخليجية، والمحافظة على مكتسباتهم التنموية.



والجدير بالذكر إنه سيتم إصدار الطابع من قبل جميع دول مجلس التعاون في الشهر الجاري وسيطرح في جميع الفروع البريدية، حيث تباع الورقة الكاملة ذات 8 طوابع بسعر 4 دنانير بحرينية، والبطاقة التذكارية ومغلف إصدار اليوم الأول بدينار واحد لكل منهما وهي متوافرة في متحف البريد وجميع فروع بريد البحرين.