رفع أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني.

معربا عن بالغ الفخر والاعتزاز لما تشهده مؤسسة الحرس الوطني من تقدم وتطور، وجاهزية متميزة، وكفاءة عالية، ومستوى رفيع، في أداء مهامها ومسؤولياتها، بفضل الدعم والرعاية والتوجيهات الملكية السامية.

مؤكدا أن جهود وعطاء وإنجازات وتضحيات رجال الحرس الوطني ستظل على الدوام شاهدة على دور الحرس الوطني، الحصن المنيع لمملكة البحرين، في حماية المقدرات الوطنية مع كافة المؤسسات الأمنية والعسكرية في البلاد.



داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالة الملك المعظم أيده الله بالخير والبركات، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.

كما رفع رئيس مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بهذه المناسبة الوطنية، مشيدا بكل التقدير والامتنان للجهود التي يوليها سموه في تطوير المنظومة الأمنية والعسكرية في مملكة البحرين، نظرا لما تضطلع به من دور محوري في حفظ أمن واستقرار الوطن، في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويرعاه وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

وفي ذات المناسبة بعث رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس الحرس الوطني، مباركا لسموه هذه المناسبة الوطنية التي تشكل قصة نجاح بحرينية رائدة حققتها الرؤية الملكية السامية في دعم وتطوير كافة المؤسسات والهيئات.

مؤكدا الدعم النيابي للحرس الوطني، معرباً عن بالغ الفخر والاعتزاز لما يحققه هذا الصرح الوطني الشامخ من إنجازات ونجاحات، وعطاء مخلص ومتواصل، وجهود بارزة ومضاعفة في أداء واجبهم الوطني.

سائلا المولى العلي القدير أن يوفق سموه في تحقيق المزيد من التقدم والتطور للحرس الوطني، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.