أشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس بجهود جمعية المكاتب الهندسية الرامية إلى تعزيز وتنمية الاستثمارات العقارية في المملكة، وعبّر عن حرص غرفة البحرين على تضافر الجهود مع الجمعية في جميع المساعي الهادفة إلى التنسيق مع الجهات الرسمية بهدف خلق المناخ الملائم لجذب وتحفيز الاستثمارات العقارية عبر تقديم مزيد من التسهيلات في الإجراءات، مؤكداً أن السوق العقاري البحريني من الأسواق الواعدة على مستوى المنطقة بما يتضمنه من فرص حقيقية.

وأوضح بأن غرفة البحرين ستتابع عن كثب معالجة أية تحديات تواجه القطاع مع الجهات المعنية، والخروج بحلول تخدم القطاعات الاقتصادية وتنعكس على التنمية الاقتصادية والحضرية في المملكة، مؤكداً في الوقت ذاته، أن "الغرفة" سوف تسخر كل جهودها وطاقاتها لمساندة قطاعات الأعمال في مملكة البحرين، ومساعدة شركات ومؤسسات القطاع الخاص على النمو.

من جانبه، أشاد رئيس جمعية المكاتب الهندسية مازن العمران بجهود غرفة البحرين الداعمة باستمرار إلى كافة الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والاستثمارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث إن هذه الجهود تتوافق مع توجهات وتوجيهات وتوصيات القيادة الرشيدة.



وتحدث الطرفان حول عدة محاور تختص بالعمل على تطوير القطاع العقاري عبر تقديم المزيد من التسهيلات بهدف تنشيط القطاع واستقطاب المزيد من المستثمرين ورؤوس الأموال الداخلية والخارجية للاستثمار في السوق العقاري بمملكة البحرين.

كما تخلل اللقاء عدد من النقاشات والحوارات والتي انصبت في مجملها في تحقيق سبل التعاون المثمر والبناء بين جمعية المكاتب الهندسية مع غرفة البحرين والتي من المأمول أن تساهم في دعم نمو وتوسع المؤسسات البحرينية.