استقبل مسئولين ومهنئين بمناسبة شهر رمضان

استقبل سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة في مجلسه، عدد من كبار المسئولين والمهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة، رفع صالح بن هندي باسمه ونيابة عن مرتادي مجلسه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى عموم أبناء مملكة البحرين، بمناسبة حلول شهر رمضان الله المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن البركات.



وتبادل بن هندي التهنئة والأحاديث الودية مع ضيوف المجلس الرمضاني.

وأكد صالح بن هندي على أهمية دور المجالس الرمضانية في تقوية أواصر التلاقي والتعارف بين أبناء مملكة، مبينا إلى أن المجالس الرمضانية تلعب دورا بارزا في تعزيز الروابط المجتمعية من مختلف الأشكال وطرح الأفكار والأطروحات المتنوعة التي تعزز الثقافات.

وأشار صالح بن هندي أن المجالس الرمضانية تعتبر من الموروث الشعبي البحريني الذي يحمل في طياته أهدافا نبيلة على المجتمع في تعزيز التلاحم والوحدة بين الجميع.