سيقام في الفترة من 11 حتى 13 مايو القادم

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، تستضيف مملكة البحرين المؤتمر السنوي للتوستماسترز للقطاع 20 "ديتاك 2023" والذي يجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق تحت شعار "إقدام، خبرة، تميّز"، حيث يحرص سموه على دعم مختلف المجالات وهو ما يجسد عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الكويت وأيضا الدول العربية المشاركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه.



وسيكون المؤتمر أكبر حدث في التوستماسترز الذي سيبدأ جدول أعماله من 11 وحتى 13 مايو القادم 2023 بمشاركة 127 نادياً للناطقين باللغة العربية والانجليزية.

وتجسد رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر حرص سموه الدائم على دعم المواهب والمهتمين بفنون القيادة والخطابة باللغتين العربية والانجليزية، حيث يعد المؤتمر مكسباً للشباب الطموح ويتماشى مع المؤتمرات العديدة التي يدعمها سموه والهادفة إلى مشاركة الشباب في مختلف القطاعات.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس بدر بوشليبي رئيس المؤتمر عن تقديره وشكره لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر، وهو ما سيساهم في خلق أسرة شبابية مميزة ، بما يجسده من معاني الدعم والاهتمام بالقطاع الشبابي البحريني والعربي.

وأوضح بوشليبي أن المؤتمر سيشهد مشاركة أكثر من 2000 مشارك من الجنسين من مملكة البحرين والدول العربية المشاركة ، وأن اللجنة المنظمة حريصة على إخراجه بأفضل صورة تنظيمية.

من جانبه، أكد المهندس خالد عبدالله مدير القطاع 20 أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للمؤتمر دعم كبير للشباب والشابات من مملكة البحرين والدول المشاركة، وهو ما سيكون حافزاً لجميع المشاركين، مبيناً أن رعاية سموه تشكل دعماً رئيساً لمواصلة تنمية المواهب القيادية والخطابية ، والقطاع الشبابي.

ويحظى الفائز بالمركز الأول في مسابقة الخطب العالمية في المؤتمر بتمثيل القطاع في المؤتمر الذي سيقام في الباهاما العام الحالي.