هنأ سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن مبارك آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل، سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، بترقية سموه إلى رتبة فريق ركن.

وأعرب سعادته، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أخوانه أعضاء مجلس الإدارة، عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الترقية المستحقة لسمو الفريق ركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي جاءت بفضل الجهود الحثيثة والعمل المضني والكبير الذي يقوم به سموه في خدمة الوطن في المجال العسكري، والذي انعكس على التطور والنماء في مختلف المؤسسات التي تبوأ المناصب المختلفة فيها، وتحقيق إنجازات عسكرية مميزة وكبيرة ما عزز من تطوير القدرات الدفاعية والعسكرية.



داعيا الله العلي القدير أن يوفق سموه لمواصلة مسيرة البذل والعطاء بقيادة باني نهضة البحرين المباركة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه . وأن يحفظ سموه ويسدد على طريق الخير خطاه لتحقيق المزيد من الإنجازات.