العالي : نسعى بهذه المبادرة تغير نوعية مخرجات سوق العمل


حسن زهير: فخورين بأننا نمثل قطاع الأطعمة والمشروبات في هذه الأتفاقية
سعيا منها لتطوير مخرجات سوق العمل وقعت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي " APG" وشركة حسن وحبيب ابناء محمود اتفاقية تعاون في مقر المدرسة بمنطقة البلاد القديم يوم الثلاثاء 29 اغسطس الجاري.

وقع الاتفاقية عن المدرسة نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ حسين بن محمد العالي ، وعن شركة ابناء محمود مدير الاتصالات والتسويق الاستاذ حسن بن زهير حسن محمود بحضور عدد من المسؤولين في مدرسة لؤلؤة الخليج العربي.

وعبر نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة السيد حسين محمد العالي في تصريح عقب التوقيع عن فخره وسعادته بهذه الاتفاقية مؤكداً انها تجسد الشراكة الحقيقية بين القطاعات التعليمية والشركات الخاصة البحرينية لتحسين مخرجات سوق العمل.


واوضح العالي ان الاتفاقية تهدف الى التدريب العملي لطلاب المدرسة داخل شركة ابناء محمود على الأقسام المختلفة والمتعلقة بالفصول الدراسية للطلبة مثل التجارة والموارد البشرية بحيث يتمكن الطلاب من التعليم العملي في هذه الأقسام بالشركة وتطبيقه في التعليم القائم على المشاريع في المدرسة في السنوات الدراسية النهائية ، ولفت العالي الى ان الدراسة على شركات بحرينية بقيادة بحرينية هو التطبيق الأمثل لتقديم خرجين مؤهلين بشهادة وخبرة وفرصة عمل جاهزة في شركات بحرينية ، وأكد العالي أن الهدف الأسمى من الاتفاقية هو تغيير نوعية مخرجات سوق العمل منوها الى انسجام هذه الاتفاقية مع رؤية مملكة البحرين 2030 وهي توطين الشباب البحريني في العمل.

واكد العالي ان اختيار شركة ابناء محمود جاء لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ عريق في مجال الأغذية والمشروبات ولفهمها العميق لسوق العمل البحريني.

من جانبه اعرب مدير الاتصالات والتسويق بشركة ابناء محمود حسن زهير عن ثقة الشركة بأن اتفاقية التعاون مع مدرسةAPG هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين، قائلاً " نحن فخورين بأننا نمثل قطاع الأطعمة والمشروبات في هذه المبادرة ، كما اننا نعتز بأن نكون جزء من تحقيق الأهداف المرجوة من الاتفاقية في مجال تهيئة الجيل المقبل لسوق العمل ومنحهم فرصة كسب خبرات كبيرة ، منوهاً الى أن الأتفاقية تعزز في الوقت نفسه فرص العمل للمواطنين.