بينهم السوريان أحمد الخصي والحلاق

حسين الدرازي
يستعد مجلس إدارة نادي الرفاع للإعلان عن صفقاته التي قام بإجراءها تمهيداً لانطلاق الإعداد للموسم الرياضي القادم 2024-2025، وذلك بعد عقد الجمعية العمومية وتزكية مجلس الإدارة الجديد برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي سيستمر في الرئاسة حتى 2028.
وقامت الإدارة الرفاعية بالعديد من الاتفاقات بخصوص الموسم القادم لكن لم يتم الإعلان رسمياً عن أياً منها، ومن أبرزها المدرب القادم لقيادة الكرة الرفاعية وهو السوري هيثم جطل الخبير بالكرة البحرينية بعد أن قاد سابقاً فرق الشباب والمنامة والأهلي في الجزء الأول من الموسم الماضي.
وكذلك من ضمن التعاقدات الرفاعية، لاعبان من سوريا هما المهاجم محمد الحلاق الذي برز كثيراً مع نادي المنامة وبقيادة جطل أيضاً قبل أن ينتقل إلى لبنان، واللاعب الآخر أحمد الخصي وهو الجديد على الملاعب البحرينية، إذ سيلعب هنا للمرة الأولى ويجيد اللعب بمركز الظهير الأيمن.
واتفق الرفاع كذلك مع البرازيلي ويلنغتون قادماً من النادي الأهلي، إذ برز معه الموسم الماضي وحقق معه كأس جلالة الملك، وهو على الأرجح سيلعب كلاعب (طموح)، وأيضاً تم الاتفاق مع المدافع البرازيلي جوليو سيزار قادماً من الفحيحيل الكويتي، ومحلياً جرى الاتفاق مع المدافع الدولي أحمد نبيل قادماً من المنامة، فيما تمت استعادة لاعب خط الوسط عباس العصفور الذي كان مُعارً للأهلي الموسمين الماضيين.
وتسعى الإدارة الرفاعية للعودة للواجهة من جديد وتحقيق البطولات بعد الغياب عنها في الموسمين الماضيين، وبدأت خطوات التجديد في الفريق خصوصاً في ظل خروج كوكبة من اللاعبين في طليعتهم الثلاثي كميل الأسود ورضاوي وسيد مهدي باقر اللذين انتقلوا للخالدية وسعود العسم وصالح عناد المنتقلان للأهلي، وعلى الأرجح سيبدأ إعداد الفريق مطلع شهر اغسطس القادم