أطلقت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، خدمة "اختر طبقك المفضل" لمسافري درجة الصقر الذهبي على الرحلات الطويلة .
ويمكن لمسافري درجة الصقر الذهبي اختيار طبقهم المفضل من قائمةٍ طعام خاصة معدةٍ بعناية، يمكنهم الاطلاع عليها مسبقًا عبر موقع طيران الخليج الاليكتروني وتطبيق الهاتف المحمول وحجزها خلال فترة تمتد من ستة أشهر إلى 24 ساعة قبل موعد رحلتهم المرتقبة ،حيث توفر لهم هذه الخدمة الجديدة مرونةً أكبر وخيارات أكثر ملائمة للأذواق المختلفة، في حين ستبقى قائمة الطعام الأساسية متوفرةً على متن الطائرة لأولئك الذين يفضلون انتقاء وجباتهم أثناء الرحلة.
وتتيح خدمة " اختر طبقك المفضل" للمسافرين انتقاء الوجبة التي تناسبهم من قائمة طعام متنوعة تشتمل على عشر أطباق، تشتمل على وجبة الإفطار إضافة الى الوجبات الرئيسية، التي يتم إعدادها بعناية واتقان من قبل فريق الطهي في طيران الخليج. ومن خلال الانتقاء المسبق للطعام، يحصل المسافرين على الوجبة التي يرغبون فيها والتأكد من توافرها، دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات بشأنها خلال الرحلة. وتتوفر هذه الخدمة بدايةً على الرحلات المغادرة من البحرين، مع خطة لإطلاقها تدريجياً على الرحلات المغادرة من وجهات أخرى.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج، جيفري جوه إن إطلاق خدمة " اختر طبقك المفضل" إضافة مميزة تجسد التزام طيران الخليج بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تلبي خيارات المسافرين المتنوعة وتساهم في رفع مستوى الخدمات بشكل عام، حيث يمكن لمسافري درجة الصقر الذهبي الاستمتاع بتجربة قوائم طعام أكثر تميزاً بما يناسب ذوقهم واختياراتهم.