أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تنظيمه لعدد من الفعاليات لموظفاته احتفاءً يوم بيوم المرأة البحرينية.

وتضمنت الفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة البحرينية والتي شملت جميع النساء العاملات بالبنك بالإضافة الى تنظيم ورش عمل بالتعاون مع "Talent Hub" بهدف تعزيز تطوير الذات والتميز المهني حيث قدم الورش عدد من المختصين في مجال التطور المهني والشخصي للمرأة حيث تم مناقشة عدد من المواضيع مثل الصحة النفسية و المهنية و أساليب التطور الفكري لتعزيز التقدم المهني للمرأة في مجال العمل.



وأكدت أفنان صالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية عن التزام بنك البحرين الإسلامي لتمكين المرأة في العمل المصرفي حيث بلغت نسبة الموظفات في البنك الى 36% في مختلف الإدارات و المناصب القيادية حيث تعتبر هذه النسبة من أعلى نسب التمثيل في المصارف على مستوى المملكة.

ويجدر بالذكر أن بنك البحرين الإسلامي يوفر العديد من المزايا للموظفات والتي تتضمن فرص التدريب والشهادات المهنية حيث وفر البنك خلال هذا العام مايفوق عن 2200 دورة تدريبية لجميع موظفاته بالإضافة الى دعم المؤهلات المهنية التخصصية.

تم تأسيس بنك البحرين الإسلامي في العام 1979 حيث يعتبر أول بنك إسلامي في المملكة حيث يوفر البنك خدمات مالية مبسطة ومبتكرة لزبائنه من خلال القنوات الرقمية التي تتضمن تطبيق بنك البحرين الإسلامي للهواتف الذكية والذي يوفر خدمات متكاملة بالإضافة الى توفير الخدمات عبر شبكة فروع البنك المنتشرة في أرجاء مملكة البحرين.