يتقدم النائب عبدالله الظاعن بأطيب التهاني وأخلص التبريكات إلى الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة الذي يصادف الرابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام.

كما أعرب عن أخلص التهنئة إلى رجال الشرطة البواسل قيادة و جنوداً الذين قدموا الغالي والنفيس وقدموا الكثير من التضحيات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار الذي تنعم به مملكة البحرين.



وأكد الظاعن أن الشرطة البحرينية تفوقت وتميزت بفضل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والدعم والمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للشرطة البحرينية.

وقال :" بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، نحتفل ونكرم رجال ونساء الشرطة الذين يعملون بجد وتفانٍ لضمان الأمن والسلام في البحرين. إنه يوم للتقدير والاحترام للمهنية والتفاني الذي يظهرونه في خدمة المجتمع" .

وأكد أن يوم الشرطة البحرينية هو فرصة لتكريم رجال الشرطة الشرطة والاعتراف بجهودهم وتضحياتهم وأنه يوم للتأمل في الدور الحيوي الذي يلعبونه في المجتمع وللتعبير عن الامتنان لخدماتهم. ويعكس هذا اليوم أيضًا التعاون القوي بين الشرطة والمجتمع، والتي تعزز الأمن والثقة المتبادلة.

وأشار الظاعن إلى أن الشرطة البحرينية حققت الكثير من الإنجازات ليس في الحفاظ على الأمن والنظام فحسب وإنما في جميع المجالات حيث بذلوا جهودًا مضنية لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمان العام وتعزيز التعاون الاجتماعي وتعزيز الثقة بين وتعزيز التنمية والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للبحرين.

ووجه النائب الشكر والتقدير لرجال الشرطة البحرينية الأفذاذ على تفانيهم وشجاعتهم في حماية المجتمع.، مثمناً جهودهم المستمرة في مكافحة الجريمة والحفاظ على النظام والسلام، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.