أكد السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، الحرص المستمر على تعزيز علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، والاهتمام المتبادل على توطيدها والمضي بها قدما إلى آفاق أشمل، ودعم تعزيز مسارات التعاون الثنائي في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى ما تشهده العلاقات البرلمانية المشتركة من تعاون وتنسيق وتفاهم، في المشاركات البرلمانية الآسيوية والدولية، والحرص على رفد ومساندة الشراكات الثنائية في المجال التشريعي، بما يسهم في تطوير التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مختلف المستويات والقطاعات.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، السيد فينود كوريان جاكوب، سفير جمهورية الهند المعتمد لدى مملكة البحرين، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ودعم المجال الاقتصادي والتبادل التجاري، وزيادة تفعيل تعاون القطاع الخاص في البلدين الصديقين.

من جانبه أعرب السفير فينود كوريان جاكوب، عن خالص التهاني لمملكة البحرين بمناسبة الأعياد الوطنية، ومشيدا بالعلاقات المتجذرة والوثيقة بين البلدين والشعبين الصديقين، والحرص البرلماني على تطويرها وتنميتها في شتى المجالات.