أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالإسهامات الفكرية، والنتاجات الأدبية والعلمية التي تعزز المفاهيم القيادية والتربوية الحديثة، وتحفّز مختلف فئات وشرائح المجتمع على المشاركة الفاعلة والإيجابية في مجالات التطوّر والنماء المتعددة في مملكة البحرين، مؤكدًا معاليه الدور الذي يضطلع به التربويون والمدربون في مجال التنمية البشرية للنهوض بالكفاءات الشبابية، وترسيخ قدراتهم وإمكانياتهم، وجعلهم قادرين على بناء المستقبل.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء) الدكتور محمود طرادة، الذي أهدى معاليه نسخة من الكتاب الذي أعده بعنوان: "طرادة.. يتحدَّث عن القيادة"، متمنيًا له التوفيق والنجاح في إعداد المزيد من المؤلفات والكتب القيّمة.



وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بحرص الدكتور طرادة على مواصلة رفد الحركة الأدبية والمعرفية بالنتاجات والمؤلفات القيّمة، مثنيًا على جهوده في إعداد كتاب يُترجم تجاربه وخبراته في مجال القيادة، ويتضمن شخصيات تربوية وقيادية ومسؤولة في مجال التربية والتعليم.

من جانبه، أعرب الدكتور محمود طرادة، عن الفخر والاعتزاز بدعم ومساندة معالي رئيس مجلس الشورى لمجالات البحث العلمي المختلفة بمملكة البحرين، وتحفيز معاليه للكتاب والمؤلفين على مواصلة تعزيز الحركة الأدبية، ورفد المكتبات الوطنية بالنتاجات الثرية في المجالات كافة.