استقبلت إدارة الخدمات الطبية الملكية - المستشفى العسكري بحضور العميد طبيب محمد أحمد، المساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية والقائم بأعمال مدير المستشفى العسكري السيد ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي للفورمولا ون.

وخلال الزيارة أعرب العميد طبيب محمد أحمد عن بالغ شكره للمبادرة النبيلة والإنسانية للسيد ستيفانو دومينيكالي بلقائه بعدد من الأطفال المرضى بالمستشفى وذلك في إطار زيارته لمملكة البحرين بالتزامن مع جائزة البحرين الكبرى للفورمولا ون التي تقام خلال الفترة من 29 فبراير لغاية 2 مارس 2024.


وعليه قام الرئيس التنفيذي ستيفانو بتبادل أطراف الحديث مع الأطفال المرضى، مؤكدا أهمية الدعم النفسي كمعيار أساسي من معايير الرعاية اللازمة للأطفال المرضى، وذلك لمنح الأطفال المتواجدين في المستشفيات والغير قادرين على حضور فعاليات الفورمولا ون، فرصة بلقائهم وإدخال البهجة والسرور عليهم، معربا عن إعجابه لمستوى التنسيق والشراكة بين الجهات الحكومية والخاصة في دعم هؤلاء المرضى ورعايتهم.



حضر الزيارة العقيد خالد البوعينين، المساعد الإداري لقائد الخدمات الطبية الملكية، الدكتورة رنا عبدالرحمن الغتم، استشاري تقويم الأسنان والفكين وعدد من كبار المسؤولين من الخدمات الطبية الملكية وحلبة البحرين الدولية.