إعادة شعاع الأمل لحالات الإعاقة البصرية بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وشركاء استراتيجيين


يدعو سيتي سنتر البحرين، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الرائدة في المملكة، المجتمع المحلي للمشاركة في حملة "كن النور" المخصصة لحالات الإعاقة البصرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ومركز الموسوي التخصصي للعيون وشركة اوبتيكا.

وتأتي النسخة الثانية من الحملة المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام في إطار التزام "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، للارتقاء بمستوى حياة المجتمع البحريني، عبر إطلاق مجموعة من الحملات والمبادرات الرمضانية التي تتطلع إلى تشجيع أفراد وفئات المجتمع المحلي على فعل الخير والتكاتف والعمل معاً لدعم القضايا الإنسانية والاجتماعية، من خلال المنصة التفاعلية في الساحة الرئيسية ضمن المجمع. وتتيح المنصة لزوار المجمع القيام برحلة قصيرة وتفاعلية لتجربة وفهم التحديات اليومية التي يواجهها الأشخاص المصابون بالإعاقة البصرية. وسيتبرع سيتي سنتر البحرين إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مقابل كل شخص يُكمل التجربة التفاعلية في المنصة، حيث ستعمل المؤسسة على توفير رعاية طبية لحالات الإعاقة البصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي لسيتي سنتر البحرين: "يسرنا إطلاق النسخة الثانية من حملة "كن النور" المميزة في شهر رمضان المبارك، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الماضي. ويؤكد موضوع الحملة لهذا العام التزام سيتي سنتر البحرين بتحسين حياة المجتمع البحريني وأهمية المساهمة في الحملات والمبادرات التوعوية المجتمعية. ويشكل هذا النوع من المساهمات المجتمعية وعمليات التعاون جزءاً من استراتيجية شركة ماجد الفطيم. ويشرفنا التعاون مرة أخرى مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بالإضافة إلى مركز الموسوي التخصصي للعيون وشركة اوبتيكا، لإعادة شعاع الأمل لمئات الحالات في مملكة البحرين".


وبهذه المناسبة أعرب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن اعتزازه بدعم النسخة الثانية من حملة "كن النور" التي يقيمها مجمع سيتي سنتر البحرين للعام الثاني على التوالي، حيث سيكون التركيز في شهر رمضان المبارك على نشر الوعي عن صحة العين، بالإضافة إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية في العين لبعض المستفيدين من خدمات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. وقال سعادته: "شهدنا تجاوباً رائعاً مع الحملة في العام الماضي حيث أظهرت الحملة مدى أثر تكاتف الجهود في تغيير حياة الأجيال القادمة، كما نطمح إلى المزيد من الجهود لإنارة حياة المحتاجين من أبناء المجتمع البحريني بالتعاون مع كافة مكوّنات المجتمع لتفعيل الشراكة المجتمعية في المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لخدمة المجتمع البحريني" .

التعاون مع مركز الموسوي التخصصي للعيون

وبهذا الصدد، قال الدكتور جلال الموسوي من مركز الموسوي التخصصي للعيون: "يسعدنا في مركز الموسوي التخصصي للعيون أن نساهم بالتعاون مع سيتي سنتر البحرين والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتقديم خدمات تساعد على بعث روح الامل والتغيير لدي أفراد المجتمع البحريني. وأن نكون سبباً لاستعادة الأبصار والنور هو فضلاً من الله ورحمة" .

التعاون مع اوبتيكا

وسيقوم ممثلون عن سيتي سنتر البحرين واوبتيكا بزيارة ثلاثة مراكز للعمال خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك لإجراء فحوصات للبصر وتزويد العمال بمعلومات قيّمة عن حالة بصرهم. وحول هذا الموضوع، قال عبدالمجيد الحسن، الرئيس التنفيذي لشركة اوبتيكا: "يشرفنا التعاون مع سيتي سنتر البحرين للإسهام في حملة "كن النور" خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، إذ من أولوياتنا تسليط الضوء على أهمية الوقاية الصحية للعيون لجميع أفراد المجتمع".

لمزيد من المعلومات عن سيتي سنتر البحرين، يرجى زيارة مكاتب خدمة العملاء في مركز التسوق أو زيارة الموقع الإلكتروني www.citycentrebahrain.com