التقى محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، بالسيد عبدالعزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، على هامش مشاركته في مؤتمر مستقبل الطيران، والذي يعقد من 20 إلى 22 مايو الجاري، بمدينة الرياض تحت شعار "تعزيز مستوى الربط العالمي".

وخلال اللقاء أكد وزير المواصلات والاتصالات أهمية مواصلة التعاون المشترك بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في مجال النقل الجوي، انطلاقًا من العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين، وحرصهما على تعزيز التعاون في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية تعد شريكًا استراتيجيًا هامًا لمملكة البحرين في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال النقل الجوي.

ونوه الوزير إلى أن التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الطيران على مستوى العالم، تتطلب تعاونًا دوليًا وثيقًا لمواكبة هذه التطورات والاستفادة منها على النحو الأمثل.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال النقل الجوي، بما يسهم في تحقيق التكامل الاقتصادي وتسهيل حركة المسافرين والبضائع بين البلدين.

من جانبه، أعرب السيد عبدالعزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي عن شكره وتقديره لسعادة وزير المواصلات والاتصالات على اهتمامه بتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال النقل الجوي، مؤكدًا حرص المملكة العربية السعودية على دعم هذا التعاون وتطويره.