أقامت وزارة الخارجية، مساء أمس الاثنين الغبقة الرمضانية السنوية لمنتسبي الوزارة، بحضور سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، وكبار المسؤولين في الوزارة وعدد من أصحاب المعالي والسعادة السفراء المعتمدين لدى مملكة البحرين، وعدد من الموظفين الدبلوماسيين والإداريين المتقاعدين، وعدد من منسوبي الوزارة.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة وزير الخارجية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ولكافة منسوبي وزارة الخارجية بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره لأصحاب المعالي والسعادة السفراء المعتمدين لدى مملكة البحرين على تلبيتهم الدعوة، مثمنًا الجهود التي يقومون بها لتعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، لما من شأنه خدمة المصالح المتبادلة.

وأشاد بجهود منتسبي الوزارة واخلاصهم وتفانيهم الدائم في العمل بكل كفاءة واقتدار في أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

من جانبهم، أعرب منتسبو وزارة الخارجية عن شكرهم وامتنانهم للوزارة على تنظيم هذه الغبقة الرمضانية السنوية التي تسهم في تعزيز الترابط وتعكس الأصالة البحرينية والعادات والتقاليد البحرينية الراسخة، منوهين بأن هذه المناسبة تعد فرصة للتواصل وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين كافة منتسبي الوزارة.