أقام مركز الحر للمتقاعدين البحرينيين مساء الأربعاء 20 مارس 2024 الغبقة الرمضانية السنوية لأعضاء وعضوات المركز تحت إشراف الأستاذ صالح بن علي رئيس المركز .

حضر اللقاء الذي أقيم في نادي بابكو حشد كبير من أعضاء وعضوات المركز وعدد من الضيوف، قدم فقرات الحفل الأستاذ سلطان بلال عضو مجلس إدارة مركز الحر للمتقاعدين.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة، حيث بدأ الحفل بكلمة للأستاذ صالح بن علي رئيس المركز الذي بارك لجميع الحضور قدوم شهر رمضان المبارك متمنيا قضاء وقت ممتع مع فقرات حفل الغبقة الرمضانية، منوها في ذات الوقت إلى أن مركز الحر للمتقاعدين حريص على الاهتمام بالمطالب الحقوقية المشروعة للمتقاعدين، بجانب الاهتمام بالدور الترفيهي من خلال الزيارات الميدانية لبعض معالم مملكتنا الغالية .



كما ألقت الأستاذة زبيدة البلوشي عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة المرأة بالمركز، كلمة تحدثت فيها عن إنشاء مركز الحر للمتقاعدين وعن اللجان العاملة فيه كاللجنة الاعلامية واللجنة الثقافية ولجنة المرأة مشيرة إلى أن مجلس الإدارة يرحب بانضمام أعضاء وعضوات المركز في هذه اللجان، كما كان للشعر نصيب في هذه الأمسية حيث القى الشاعر الشعبي يوسف الشروقي إحدى قصائده الجميلة بهذه المناسبة .

وقبل نهاية الحفل قدم صالح بن علي رئيس المركز شهادات الشكر والتقدير للعديد من أعضاء وعضوات المركز المتميزين، كما تخللت فقرات الحفل تقديم جوائز قيمة للحضور من خلال السحب على أرقام الدخول .