على امتداد نصف كيلومتر و بمشاركة العديد من الفرق الشعبية

تحت رعاية كل من مستشار جلالة الملك المعظم لشئون الشباب و الرياضة رئيس جمعية البحرين للرواد الرياضيين السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي و محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي تنظم جمعية البحرين للرواد الرياضيين بالتعاون و التنسيق مع كل من محافظة المحرق و وزارة الداخلية و وزارة التربية و التعليم و ادارة الثقافة و حلويات حسين شويطر " كرنفال المحرق الاول للقرقاعون " وذلك ابتداءا من الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم الاربعاء السابع عشر من شهر رمضان المبارك الموافق للسابع و العشرون من شهر مارس الجاري وعلى امتداد نصف كيلومتر بالمنطقة الواقعة بين شارع الشيخ عبدالله عيسى آل خليفة من مدخل الشارع من الغرب حتى مركز الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ..

الكرنفال الذي سيستمر حتى العاشرة ليلا سيشهد العديد من الفعاليات التراثية و الترفيهية بمشاركة العديد من الفرق و دور الفن الشعبي وطلبة المدارس من بنين و بنات وبعض الفعاليات الوطنية .



وبهذه المناسبة وجه مستشار جلالة الملك المعظم لشئون الشباب و الرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضين السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي الدعوة للجميع للحضور و المشاركة في هذه المناسبة التراثية التي تمثل جزءا من تراثنا البحريني .

وقال بن هندي بان اختيار منطقة الكرنفال جاء من منطلق ما تمثله هذه البقعة من معالم تاريخية مرتبطة بتراثنا الوطني والتي مازالت تعتبر من اكثر المناطق حفاظا على هذا التراث الذي نعتز به .

و اشار بن هندي الى ان جمعية البحرين للرواد الرياضين حريصة كل الحرص على مواكبة الاحداث و الفعاليات الوطنية وان دورها لا يقتصر فقط على الجانب الرياضي بل تسعى دائما لتاكيد المكانة الرياضية في كل الاحداث الوطنية رياضية كانت ام اجتماعية او ثقافية ومن هذا المنطلق جاءت فكرة تنظيم هذا الكرنفال الشعبي.

واختتم بن هندي بتوجيه الشكر الى كل الشركاء في احياء هذه الامسية وخص بالذكر كل من محافظة المحرق و وزاراتي الداخلية و التربية و التعليم و ادارة الثقافة و حلويات حسين شويطر والى الفرق الشعبية المشاركة متمنيا ان تحظى هذه الفعالية بالحضور الجماهيري اللائق.