استقبل أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، سايمون روسل نائب رئيس مجلس اللوردات بالمملكة المتحدة، اليوم الأحد، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، وبحضور النائب عبدالنبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وأليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكد رئيس مجلس النواب، أن مملكة البحرين وبقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تعتز بترسيخ قيم التسامح والتعايش، ودعم حقوق الانسان والممارسات الديمقراطية، باعتبارها من الثوابت الوطنية الراسخة.

ومشيرا إلى ما تضمنه "إعلان البحرين" الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عقدت في مملكة البحرين، بتوجيه الجهود نحو تحقيق السلم والأمن والاستقرار في المنطقة، وتعزيز الشراكات والحوارات الاستراتيجية والتعاون المشترك مع التكتلات الدولية والدول الصديقة على كافة المستويات.

مشيدا بالعلاقات التاريخية والشراكة الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وحرص مجلس النواب على تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي مع مجلس العموم ومجلس اللوردات في المملكة المتحدة.