رحب زوار مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، بمشروع الألواح الشمسية في المجمع وأشادوا به باعتباره خطوة مهمة نحو دعم الجهود البيئية والاستدامة في مملكة البحرين. ومن المتوقع أن يولد المشروع، الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع شركة فيتول للطاقة، 9500 ميجاوات من الكهرباء سنويًا، مما يجعله ثاني أكبر محطة للطاقة الشمسية وأكبر مواقف سيارات تعمل بالطاقة الشمسية في المملكة.

ويمثل هذا المشروع إنجازًا هامًا لمدينة التنين البحرين، حيث أعرب العملاء والمتسوقون عن سعادتهم إزاء تركيز المجمع على الاستدامة، وأشادوا كذلك بالفائدة التي سيوفرها المشروع لكل من المجمع وزواره على حد سواء، وذلك في الاستفادة من الطاقة النظيفة وتكاليف طاقة منخفضة من جهة، وتوفير بيئة أكثر صحة واستدامة ومساحات مظللة واسعة لتمكين الزوار من ركن سياراتهم بعيدًا عن أشعة الشمس من جهة أخرى. كما تمت الإشادة بالمبادرة باعتبارها وسيلة ذكية للاستفادة من أشعة الشمس الوفيرة في البحرين لتوليد الطاقة النظيفة.

وضمن سعيها الدائم لتحقيق التميز، تلتزم مدينة التنين البحرين بتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها مع إعطاء الأولوية أيضًا للاستدامة والمسؤولية البيئية. وقد أعرب الزوار عن رغبتهم القوية في رؤية المزيد من المبادرات الصديقة للبيئة في المملكة، منوهين بأن مدينة التنين البحرين تعد مثالًا يحتذى به في كيفية دمج الاستدامة بنجاح في العمليات التجارية، ومشيرين في ذات الوقت إلى أن التزام المجمع بالتطوير المستمر والتقدم هو عامل رئيسي في نجاحه.

يشار إلى أن مشروع تركيب الألواح الشمسية يغطي أكثر من 1300 موقف للسيارات ويساهم في خفض الانبعاثات بمقدار 6500 طن متري سنويًا، وذلك في اتساق مع الأهداف المناخية للمملكة الهادفة إلى خفض الانبعاثات بنسبة 30% بحلول عام 2035 بما يسهم في الوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2060.

وبهذه المناسبة، صرح متحدث عن مدينة التنين البحرين بالقول: "نحن مسرورون بأن نرى عملائنا والمتسوقين يرحبون بهذه المبادرة ويشجعونا على مواصلة جهودنا نحو الاستدامة. نحن نؤمن بأن هذا المشروع لن يفيد البيئة فحسب، بل سيساهم أيضًا في توفير مستقبل أكثر صحة واستدامة للمجتمع. كما ستساعد الألواح الشمسية أيضًا في خفض تكاليف الطاقة، مما يسهم في إبراز المزايا الاقتصادية للاستثمار في مصادر الطاقة المتجددة وتشجيع المؤسسات الخاصة الأخرى على اتباع نفس النهج."

هذا وتحرص مدينة التنين البحرين دائمًا على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها من المواطنين والمقيمين والزوار، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة تشمل الملابس الجاهزة والإكسسوارات والقرطاسية ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والإلكترونيات والأجهزة والآلاف من المنتجات والسلع الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المأكولات الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة في أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

لمشاهدة فيديو آراء الزوار والمتسوقين في مشروع تركيب الألواح الشمسية في مواقف السيارات في مدينة التنين البحرين، الرجاء زيارة صفحة المجمع الموثقة على تطبيق انستغرام (dragoncitybh@).

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.