أعلنت مدينة التنين البحرين عن إطلاقها باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المٌخصصة لجميع أفراد العائلة وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك. ففي الفترة بين 13 و22 يونيو 2024، ستقدم المدينة لزوارها من القطانين في مملكة البحرين وسياح المملكة الكرام، مجموعة من البرامج المتميزة كجزء من مشاركتها لهم الاحتفال بعيد الأضحى المُبارك وذلك بدءً من الخامسة مساءً ولغاية العاشرة مساءً.
ويشمل ذلك مقابلة والتعرف على شخصية دي دي المحبوبة، والعروض التراثية، والرسم على الوجه، والألعاب التقليدية، والخط العربي وأنشطة متنوعة للأطفال. ويأتي ذلك ضمن حرص مدينة التنين البحرين على مشاركة زوارها جميع الاحتفالات والمناسبات، لا سيما عيدي الفطر والأضحى اللذين يعتبران من أهم المناسبات التي لها مكانة هامة في قلوب الجميع بالمملكة.
لقد حرصت مدينة التنين البحرين على تقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة المُوجهة لكافة أفراد العائلة وذلك لجعل عيد أضحى هذا العام ذكرى خالدة لزوار المدينة الكرام. ووجهت المدينة دعوة مفتوحة للجميع في المملكة لزيارتها وقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها مع ما تقدمه محلاتها من مجموعة متميزة من البضائع والمنتجات.
الجدير بالذكر إن هذه الحملة تأتي كجزء من البرامج التي أطلقتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض بهدف تعزيز العروض والبرامج السياحية المُتوفرة في مملكة البحرين، وخصوصاً خلال فترة العيد والتي تحتضن فيها المملكة عدد كبير من السائحين.
ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.