منح المتسوّقين المحظوظين سيارة SUV وجوائز مذهلة


أطلقت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، حملتها المميزة لمكافأة زوّارها بجوائز كبرى للاستمتاع بتجربة تسوّق مجزية، والتي ستستمر من 22 أغسطس لغاية 28 سبتمبر 2024، حيث سيتمكن الزوار من دخول السحب للفوز بسيارة (SUV) جديدة وجوائز قيّمة أخرى.

وتهدف الحملة إلى تقديم تجربة تسوّق مثيرة وممتعة، وتدعو الجميع للمشاركة والاستفادة من الفرص الرائعة المتاحة، وذلك مقابل كل 20د.ب يتم انفاقها في أي من المتاجر في المجمع، والتي يبلغ عددها 799 متجرًا متنوعًا. وتتضمن الحملة الدخول في السحب على سيارة SUV طراز "بيستون T77 PRO"، إلى جانب فرصة الفوز بجوائز مجزية.

وتأتي حملة الجوائز الجديدة تأكيداً على التزام مدينة التنين البحرين المتواصل وسعيها المستمر لمكافأة الزوّار الكرام وتعزيز المكانة الرائدة التي تحتلها كوجهة تسوّق متميزة للمواطنين والمقيمين والزوار من خارج مملكة البحرين، مما يضيف طابعاً خاصاً ومجزياً لتجربة التسوّق في المجمع. كما تمنح هذه الحملة الجديدة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة مقابل كل 20 د.ب يتم انفاقها في التسوق بين تشكيلة رائعة من المتاجر المتنوعة في مدينة التنين.

وتقدم مدينة التنين البحرين لعملائها الكرام مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية، وتتضمن تشكيلة متنوعة من الأدوات والإلكترونيات المبتكرة والملابس الأنيقة والألعاب والأثاث والمزيد غيرها، تلبي احتياجات الزبائن بمختلف الأذواق ولجميع أفراد العائلة، كما يوفر المجمع أماكن مثالية للمأكولات والمقاهي لضمان راحة الزبائن.

لا تفوّت هذه الفرصة للربح وابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.