تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال القمة العالمية للحكومات في دورتها الخامسة التي تستضيفها مدينة دبي خلال شهر فبراير المقبل.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى سعادة السفير عبد الرضا عبد الله خوري سفير دولة الأمارات العربية المتحدة لدى المملكة خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية هذا اليوم.

وقد أعرب العاهل المفدى عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على هذه الدعوة الكريمة، مشيدا حفظه الله بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من ازدهار وتطور في شتى المجالات تحقيقا لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.



كما أشاد جلالة الملك المفدى بالمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على المستوى الدولي، وما حققته من انجازات ونجاحات متميزة على مختلف الأصعدة بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

متمنيا جلالته للأشقاء في دولة الإمارات بالتوفيق في تنظيم القمة العالمية للحكومات بما يعود بالمنفعة المشتركة على حكومات دول العالم وتحقيق تطلعات شعوبها لمزيد من التقدم والرقي والتطور .