أكد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، تقديره واعتزازه البالغ بجهود جميع منتسبي الحرس الوطني وقيامهم بواجبهم السامي لخدمة مليكنا حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى وخدمة وطننا الغالي ومواطنيه الكرام.

وأقيم تحت رعاية سموه أمس، وبحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، الفعاليات الختامية لليوم الرياضي الثامن على الاستاد الرياضي لمعسكر الحرس الوطني، حيث أعرب الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى عن تهانيه لمنتسبي الحرس الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الحرس الوطني.

ولدى وصول رئيس الحرس الوطني إلى موقع الحفل، يرافقه اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشعب.



وتضمن اليوم الرياضي المباراة الختامية على كأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرة القدم بعد أن تأهل للمباراة النهائية فريقي وحدة العمليات الخاصة ووحدة الإسناد الإداري، حيث انتهت المباراة بفوز فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة "2 / 0" لتتوج بكأس البطولة.

كما تضمن اليوم الرياضي الثامن سباقات الماراثون العسكري لوحدات الحرس الوطني لمسافة 42 كيلو متراً والذي بدأ في الساعة السابعة صباحاً من معسكر الحرس الوطني مروراً بدوار العوالي ثم منطقة حفيرة وشارع الملك حمد وشارع العمر، وانتهى أمام المنصة الرئيسية لاستاد الحرس الوطني الرياضي ليكون فريق وحدة العمليات الخاصة أول الفرق التي تقطع مسافة المارثون وتتوج بكأس البطولة.

وتفضل سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم كؤوس البطولة، والميداليات للمركزين الأول والثاني، منوهاً سموه بالحفاظ على تنظيم مثل هذه البطولات والسباقات الرياضية لمنتسبي الحرس الوطني لما لها من أهداف تعزز من خلالها ثقافة الصحة العامة، والسعي إلى جعل الرياضة جزءاً من حياة الفرد اليومية، والتي تسهم في تفعيل العمل الجماعي بين منتسبي الحرس الوطني.