يدشن مجمع السيف، الوجهة الأبرز في الترفيه العائلي، حملته للتسوق والربح والتي تقدم للزوار تجربة تسوق فريدة حافلة بالأنشطة والفعاليات العائلية إلى جانب فرصة الفوز بواحدة من ثلاثة سيارات سوبارو 2017 XV، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وستنطلق الحملة الترويجية "تسوق واربح" اعتباراً من أول أيام شهر رمضان الفضيل ولغاية عيد الفطر المبارك، خلال الفترة ما بين 27 مايو وحتى 1 يوليو.

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 20 ديناراً أو أكثر في متاجر مجمع السيف في كل من ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، على فرصة الدخول في السحب على السيارات المقدمة بالتعاون مع شركة موتور سيتي.


وستصاحب الحملة التسويقية "تسوق واربح" تشكيلة متنوعة من الفعاليات والأنشطة العائلية، التي تناسب الزوار من جميع الأعمار، بالتزامن مع الأيام العشر الأواخر، وحتى آخر أيام العيد، وستقام هذه الفعاليات الاحتفالية يوميًا خلال ساعات عمل المجمع في الشهر المبارك من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءً، ومن 8 مساءً حتى 12 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع ولغاية 1 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع، مع العلم بأن قاعة المطاعم ستفتح اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً.

من جانبه علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف قائلاً: "نبارك للجميع قرب حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعد من أهم أوقات تقويم المناسبات في مملكة البحرين ودول الخليج، فهو شهر التقارب الاجتماعي ويعزز الألفة والمحبة بين جميع أفراد العائلة."

وأضاف: "وتركز استراتيجيتنا على تعزيز مكانة مجمع السيف كوجهة عائلية، من خلال إطلاق حملات تسويقية تواكب أبرز أحداث المجتمع المحلي. ونتوقع أن تزيد حملة شهر رمضان "تسوق واربح" إقبال المتسوقين للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات والفوز بإحدى جوائزها القيمة".