تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة



رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتشرف بأن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التقدير والاحترام، داعيةً المولى القدير أن يحفظكم ويديم عليكم الصحة والعافية وطول العمر.

ويطيب لي يا صاحب السمو أن أتقدم لسموكم بخالص التهاني القلبية على ما حققه الملتقى الحكومي من نجاحٍ يأتي نتاجاً طبيعياً لإسهامات سموّكم في الوقوف على سير العمل ومخرجاته في كافة مؤسسات القطاع العام.

إن اجتماع كافة القيادات الحكومية في هذا الملتقى الهام وللعام الثاني على التوالي هو تعبيرٌ واضح عن سياسة الحكومة الماضية في التطوير والتقدم عبر طرح الأفكار ومناقشة المشاريع الجديدة وفتح آفاقٍ أرحب أمام المواطن البحريني.

ونحن في هذا السياق، نجدد التزامنا بمواصلة العمل نحو تحقيق استراتيجياتنا في هيئة البحرين للثقافة والآثار التي تتوافق مع رؤية البحرين 2030، والتي نهدف من خلالها إلى إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين، بالإضافة إلى دفع عجلة الاقتصاد الوطني من خلال مشاريعنا الثقافية التي تقوم على مبدأ الاستدامة.

متمنين لسموّكم دوام التوفيق والسداد ومواصلةً في مسيرة العطاء لهذا الوطن،

وتفضلوا سموكم بقبول مجدد التحية والمزيد من الاحترام والتقدير،،،

مي بنت محمد آل خليفة

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار