انطلقت السبت، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الخريفي من العام الأكاديمي 2018/2017 لطلبة الجامعة الخليجية المسجلين في هذا الفصل ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى 11 يناير.

وقال رئيس اللجنة الإمتحانية د.إيهاب نظمي: "تم تهيئة القاعات الامتحانية لتسير الامتحانات على أكمل وجه وفق اللوائح والإجراءات التنظيمية للجامعة والمتعلقة بالامتحانات وحسب توصيات مجلس التعليم العالي في البحرين".

وأضاف: "قمنا في اللجنة الامتحانية بتوزيع التعليمات المتعلقة بالامتحانات في كافة أرجاء الجامعة بالإضافة إلى شرحها وتوضيحها داخل القاعة الامتحانية قبل بدء الامتحانات".



وبين رئيس اللجنة الامتحانية في الجامعة: "أن العملية الامتحانية تمر بمراحل مختلفة حيث تبدأ بوضع الأسئلة الامتحانية ومن ثم تقييمها داخلياً من قبل لجنة متخصصة وانتهاءً بعرضها على متخصصين في مجال المقررات الدراسية من جهاتٍ خارجية حرصاً من إدارة الجامعة على التأكد من سلامة الأسئلة وتوافقها مع المواضيع المطروحة في المقرر وقدرتها على قياس المخرجات التعليمية المرغوب تحقيقها لتتماشى مع متطلبات هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين".

وعن أجواء الامتحانات فقال رئيس مجلس طلبة الجامعة أحمد المسيفر: "وفرت لنا الجامعة جواً من الهدوء والاستقرار لنتمكن من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، ولا ننسى الدور الذي تقوم به اللجنة الامتحانية في الجامعة والمراقبين الذين لا تفيهم كلمات الشكر والتقدير".