برعاية كريمة من سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أنجال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اختتمت الأحد 5 مايو 2024 منافسات مهرجان مواهب البحرين الثاني لكرة القدم للمرحلة الابتدائية للمدارس الخاصة، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم و "شركة طموح للإدارة الرياضية" بهدف اكتشاف الموهوبين في كرة القدم، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وشهد المباراة النهائية التي جمعت فريق مدرسة الإبداع وفريق أكاديمية طموح كلا من سعادة السيد ابراهيم علي البورشيد الوكيل المساعد للتعليم بوزارة التربية والتعليم وسعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية وعدد من المسئولين في الوزارة والشركة.

وفي حفل الختام توج كلا من سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة فريق أكاديمية طموح بالمركز الأول وكأس البطولة بعد فوزه على مدرسة الإبداع في النهائي بنتيجة 3/1.



هذا وقد شهدت النسخة الثانية من المهرجان 275 طالبا يمثلون 18 مدرسة خاصة من مختلف محافظات المملكة، حيث تم توزيع المدارس المشاركة على أربع مجموعات بواقع 5 مدارس في مجموعتين و4 مدارس في مجموعتين، واقيمت المنافسة بنظام الدوري من دور واحد.