انتخب مجلس آباء مدرسة الوسام الدولية "PATSA" علياء أحمد رئيساً للدورة الرابعة، وكوثر العرب نائباً للرئيس، في اجتماعه الثاني الذي عقد مؤخراً في حرم المدرسة بمنطقة الشاخورة.

وهنأت مديرة المدرسة آمال الحلواجي رئيسة المجلس، معربة عن تطلعها للعمل الجاد مع أعضاء المجلس الذي يهدف إلى تقوية العلاقة بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور، والتعاون والتنسيق لتحسين البيئة المدرسية، وتعزيز العملية التعليمية والتعلمية فيها.

وأجريت عملية الانتخاب بحضور 12 عضواً في المجلس من أصل 20، وتمخض عنها أيضاً انتخاب صبا باركر أميناً للسر، ودينا بوجيري أميناً مالياً.



وقالت رأفت: "أشكر أعضاء مجلس الآباء على ثقتهم، وإدارة المدرسة على تهيئة متطلبات هذه الانطلاقة الجديدة لمجلس الآباء.. نتطلع إلى مواصلة الإنجازات التي بدأتها المجالس السابقة، ومساعدة إدارة المدرسة على تنفيذ خططها للتطوير، خصوصاً في الأبعاد المتعلقة بتحفيز الطلبة على الإبداع والابتكار بما يساعد على إيجاد نظام تعليمي رائد وخلاق، وهو الأمر الذي دعت إليه رؤية البحرين 2030".

وكان مجلس الآباء في الدورة الماضية أنجز عدة مشروعات من بينها: مكتبة المدرسة، وتطوير نظام المتابعة الدراسية الإلكتروني.

وبحث الاجتماع عدة موضوعات، من بينها: عرض من إحدى شركات التأمين بشأن منتج تأميني اختياري للطلبة، ودعم فعاليات المدرسة، وتحسين قنوات التواصل بين الإدارة وأولياء الأمور.