أقامت مدرسة الحكمة الدولية حفل تخريج طلبة الدفعة الثالثة والعشرين، حيث أكمل 15 طالباً وطالبةً متطلبات الحصول على شهادة "دبلوما" الثانوية الأمريكية خلال العام الدراسي 2017/ 2018.

وأقيم الحفل بمقر المدرسة بمنطقة سند، حضره عدد من كبار المسؤولين وعدد من سفراء ووجهاء الدولة وأولياء أمور الطلبة الخريجين وعدد من المدعوين بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية.

وألقت رئيس مجلس إدارة المدرسة الدكتورة منى الزياني كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت الخريجين وذويهم بهذا اليوم، كما استعرضت أبرز مميزات هذا العام الدراسي والذي حققت فيه المدرسة العديد من الإنجازات.



وحثّت الزياني في كلمتها الطلبة والطالبات الخريجين على ضرورة مواصلة مسيرتهم العلمية والعملية، مؤكدة على التعليم في تعزيز شخصية الفرد ودوره في المجتمع.

وألقت الدكتورة سارة الريفي ضيف الشرف، كلمة توجيهية للطلبة والطالبات، كما ألقى طالبان من الخريجين، لجين عطياني وعبدالرحمن ملّا، كلمتهما باللغة الإنجليزية والطالبة نوره آل بن علي كلمة باللغة العربية نيابة عن زملائهم الخريجين، عبروا فيها عن تعظيم امتنانهم للمدرسة، إدارة ومعلمين، ووجهوا كلمة عرفان للآباء على جهودهم النيّرة.

كما تم تكريم شخصية هذا العام، عصام خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث احتفت المدرسة به وبشخصه الكريم، مشيدةً بكافة الأعمال التي قام بها في خدمة مملكة البحرين وبمكانته المرموقة في المجتمع.

بعد ذلك، خُتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة والدروع التكريمية للشخصية المكرّمة، وضيف الشرف، والطالب المتميز حسين أسيري.